يمكن تغيير لغة النظام في ويندوز 8 بعملية معقدة، خاصة إذا كنت لا تفهم اللغة الحالية. إذا كنت قد ثبت ويندوز على جهاز كمبيوتر وجدت انها بلغة غير مألوفة. لكن هذه العملية هي الآن سهلة ومتاحة للجميع على ويندوز 8 وعلى ويندوز 7, ولا تحتاج الي ان تكون عبقريا.
فلنرى هذه عملية تغيير لغة نظام ويندوز على ويندوز8، مع استكمال لقطات لكل خطوة من العملية. إذا كان النظام الخاص بك هو بلغة مختلفة، فقط انقر على خيارات في نفس المكان. سوف تكون في نفس المكان بغض النظر عن ما هو لغتك. وينطبق هذا أيضا على Windows RT.

فتح جزء تعديل اللغة:

أولا، فتح  شريط من سطح المكتب. أو اضغط مفتاح ويندوز + C لفتحه، أو تحريك الماوس إلى اليمين أو أعلى الزاوية اليمنى السفلي من الشاشة وتحريكه صعودا.

انقر أو اضغط على خيار إعدادات في شريط، ثم انقر فوق الخيار لوحة التحكم. انها الخيار الأول يمكنك النقر في الجزء العلوي من الشاشة. 
بالطبع، هناك طرق أخرى يمكن أن فتح لوحة التحكم - يمكنك أيضا بزر الماوس الأيمن فوق في الركن الأيمن السفلي من الشاشة لفتح القائمة أدوات النظام وحدد لوحة التحكم، على سبيل المثال.

انقر على إضافة خيار اللغة تحت الساعة واللغة والمنطقة. إذا واجهة بلغة أخرى، فقط ابحث عن رمز يحتوي على العالم مع ساعة أمامه وانقر فوق الخيار الأول في القائمة تحت عنوان.

إضافة لغة  جديد:
إذا لم تشاهد اللغة التي تريد استخدامها في القائمة، انقر فوق إضافة خيار اللغة - انها تقع في الزاوية العلوية اليسرى من القائمة لغة. إذا كانت اللغة التي تريد إضافتها بالفعل في القائمة، يمكنك تخطي الخطوات القليلة المقبلة.


حدد أي لغة تريد تثبيت من القائمة وانقر فوق الزر فتح. يمكنك أيضا استخدام مربع البحث في الزاوية العلوية اليمنى من الإطار للبحث عن اللغات في القائمة.


اللغة التي قمت بإضافتها سوف تظهر في القائمة. يمكنك الآن استخدامه بمثابة لغة الإدخال، ولكن لاحظ أنه يقول "لغة عرض ويندوز: متاح للتحميل" بجانب لغة جديدة. 
هذا يعني أنه لا يمكنك استخدامه بعد كلغة ويندوز- وذلك لانه لا يوجد لديك ما يلزم من دعم على جهاز الكمبيوتر. لتحميل دعم لغة العرض، سوف تحتاج إلى الضغط على الرابط إلى اليمين خيارات اللغة.


انقر على رابط تحميل وتثبيت حزمة اللغة لتحميل حزمة اللغة من Microsoft وتثبيته على جهاز الكمبيوترك.هو الرابط بجانبه لتثبيت لغة جديدة يتطلب موافقة منك.
























سيظهر شريط التقدم أثناء التنزيلات ويندوز بتثبيت حزمة اللغة. بعد اكتمال العملية، قد تتم مطالبتك بإعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر. بعد إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر، تسجيل الدخول وإعادة فتح جزء لغة بعد ذلك.

تعيين لغة العرض:
اختيار اللغة التي تريد استخدامها وانقر على زر تحريك لأعلى - الثالث من اليسار في أعلى القائمة. هذا يجعل من لغتك ذات الأولوية العليا. طالما تم تثبيت الدعم المناسب لغة العرض، سيتم الآن استخدامها كلغة العرض.

مع ذلك، فإن لغة النظام الخاص بك لن يتغير على الفور. ستحتاج إلى تسجيل الخروج من ويندوز وتسجيل الدخول مرة أخرى. 
لتسجيل الخروج، فتح الشاشة ابدأ (اضغط على مفتاح ويندوز)، انقر فوق أو اضغط اسم المستخدم في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة، واختر تسجيل الخروج الخيار. انها الخيار الثالث لأسفل في القائمة.

سجل الدخول مرة أخرى في ويندوز سيتم عرض لغة الجديدة. لتغيير اللغة مرة أخرى، يعود في جزء اللغة، اسحب لغة مختلفة إلى الجزء العلوي من القائمة، ثم تسجيل الخروج وتسجيل الدخول مرة أخرى. يمكنك متابعة لقطات من أعلاه إلى المشي مرة أخرى من خلال واجهة وتغيير اللغة إلى اللغة الإنجليزية حتى لو كنت لا تفهم اللغة الحالية - فقط انقر فوق الخيارات التي تقع في نفس الأماكن.

لغة نظام قمت بتعيين ينطبق فقط على حساب المستخدم  المحدد، وليس لكل شخص يستخدم الكمبيوتر. يمكن لكل مستخدم تحديد لغتهم المفضلة في الجزء اللغة وسيقوم Windows التبديل بين اللغات عند تسجيل دخول المستخدمين فيها. 
لاحظ أن تثبيت لغات متعددة يمكن أن تقلل أداء نظام ويندوز. تثبيت لغات فقط كنت فعلا تريد استخدامها. إذا كنت تريد إلغاء لغة، يمكنك أن تفعل ذلك من جزء اللغة - فقط حدده وانقر فوق الزر إزالة. 
هل لديك أي أسئلة أو تعليقات أخرى عن دعم ويندوز 8 لغات متعددة؟ ترك تعليق!

0 التعليقات:

إرسال تعليق