باباك بارفيز، أول رئيس فريق مشروع نظارات جوجل، سينضم الي الأمازون. أعلن برويز هذه الخطوة في + Google.

google-glass-pioneer-babak-parviz-bolts
بالإضافة إلى المساعد في خلق نظارات جوجل، وأستاذ مساعد في جامعة واشنطن ، وكان أحد أعضاء الفريق الذين ساعد جوجل X تطوير أول العدساتالكترونية اللاصقة. وهو حاصل على درجة الدكتوراه في الهندسة الكهربائية من جامعة ميتشيغان، وكان زميل ما بعد الدكتوراه في الكيمياء والبيولوجيا الكيميائية في جامعة هارفارد.

كما تم ربط برويز إلى Microsoft. في عام 2011، والتكنولوجيا العملاقة البحوث في جامعة واشنطن لوضع العدسات اللاصقة الذكية التي يمكن أن تساعد مرضى السكري مراقبة مستويات السكر في الدم.

نظارات الأمازون ؟

على الرغم من أنه من غير الواضح على الفور ما هو الدور الذي سوف يعقد برويز في الأمازون، فمن المرجح تتطلع الشركة للتجارة الإلكترونية للانتقال الى الفضاء يمكن ارتداؤها إضافة إلى قرص المزدهرة والأعمال الذكي.

ومع ذلك، إذااتخذ الأمازون هذه الخطوة، وسوف تكون مهمة صعبة، وكذلك لان جوجل على السبق المدفع في هذا المجال.

نظارات جوجل 2 يقال في التنمية. كانت الشركة قد تحسنت بالفعل النسخة الأصلية من نظارات من قبل تجهيزه مع 2GB من ذاكرة الوصول العشوائي وعدسة الكاميرا المصممة لمساعدة المستخدمين على أفضل لقطات إطار الصورة.

في فضاء المؤسسة، جوجل في شراكة مع SALESFORCE لتطوير أداة مصممة للشركات لإنشاء تطبيقات على أجهزة يمكن ارتداؤها مثل نظارات جوجل، من بين أمور أخرى يمكن العمل عليها.

0 التعليقات:

إرسال تعليق